استخدام وسائل التواصل الاجتماعي (الفيسبوك، تويتر، لينكد-إن، يوتيوب) في الإدارة الفعالة للعلاقات العامة
مكان الانعقاد: دبي، الامارات العربية المتحدة
توقيت الانعقاد: 10-14 مارس 2013
الهدف من المشاركة
تعريف المشاركين بشبكات التواصل الاجتماعية وأهمية استخدامها في أداء مهام العلاقات العامة وتعزيز صورة المنظمة أو الشخص الذي يستخدمها لدى المتعاملين معه وتكوين الرأي العام والتواصل مع الناس بطريقة مؤثرة وسريعة، وإكسابهم مهارات استخدامها فضلا عن تعريفهم بأهمية استخدام هذه الشبكات في تعزيز الأعمال والتسويق الإلكتروني.
المشاركون
مدراء وأعضاء إدارات العلاقات العامة والتسويق والبيع في القطاعين الحكومي والخاص، والمسئولين التنفيذيين والإداريين والموظفين في كافة الإدارات التي تتعامل مع الجمهور، وكذلك الأفراد الذين يسعون لتطوير أعمالهم، والمهتمين عموما بحقل الإعلام، وأعضاء السكرتارية والأمانة العامة في مختلف الجهات.
للمتابعة
اضغط هنا