منتدى شله بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شله بنات

مميز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اعـــــــرفـــــكم عـلـى نـفـسي

كاتب الموضوعرسالة
دنـيـتـي حـلـوهـ

دنـيـتـي حـلـوهـ

المساهمات : 4

اعـــــــرفـــــكم عـلـى نـفـسي Empty
مُساهمةموضوع: اعـــــــرفـــــكم عـلـى نـفـسي   اعـــــــرفـــــكم عـلـى نـفـسي Icon_minitimeالأحد يوليو 22, 2012 7:11 am

[font=Comic Sans Ms]ســــــــــــــــــــــــلام اخــــــبــاركـم Smile انا جديدة فـ المنتدى عـاد ابغى تــــ cheers ــــــرحـيـب قــــ cheers ـــــوي يكسر كل الي فـ المنتدى كيف حالكم يا بنات وكيف منتدى معكم صراحة والله حبيت أنضم الكم وهذا أول موضوع عندي يلا أعرفكم عن نفسي ايش اسمك : ما رح أقولكم ايش هوايتك: ما لكم علاقة <<<<<<<<<< مو على الاساس تبغي تعرفيهم على نفسك ايش تحبي : كل شئ اموت فيه ما اكره شي ابد غير الكذب <<براااااا هل انتي كسولة : معاذ الله اول من انشط الناس الذي تعرفهم في التاريخ من أي دولة حضرتك :السعوديه- جده-غرب وحدة من الحدائق <<اللي يسمع يقول يا كثر الحدائق مين عنده تخريب جيد يحطه <<< قصدها ترحيب مو تخريب يلا استناكم هههههههههههه امزح بس بقول لكم اسمي : يا حبايبي اسمي حصوص بنت امي و ابوي و اخت اخووي ادري ادري طفشتكم معاي يلا ابغى ترحيب يعجب مززاجي اووكي Laughing afro
دنـيـتـي حـلـوهـ

دنـيـتـي حـلـوهـ

المساهمات : 4

اعـــــــرفـــــكم عـلـى نـفـسي Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعـــــــرفـــــكم عـلـى نـفـسي   اعـــــــرفـــــكم عـلـى نـفـسي Icon_minitimeالأحد يوليو 22, 2012 7:20 am

ايه صح نسيت اقول لكم مبارك عليكم الشهر يا حبايبي

اعـــــــرفـــــكم عـلـى نـفـسي
صفحة 1 من اصل 1