منتدى شله بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شله بنات

مميز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهداء الـــــــــــــــــــــــــــــ اختي الغاليه ـــــــــــــــــــى

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فارس المدينه

فارس المدينه

المساهمات : 21

اهداء الـــــــــــــــــــــــــــــ اختي الغاليه ـــــــــــــــــــى Empty
مُساهمةموضوع: اهداء الـــــــــــــــــــــــــــــ اختي الغاليه ـــــــــــــــــــى   اهداء الـــــــــــــــــــــــــــــ اختي الغاليه ـــــــــــــــــــى Icon_minitimeالإثنين مارس 12, 2012 11:20 am

لا اعرف ماذا اقول اومن اين ابداء في ما ساقوله ولكن لبد لكي من معرفة الامور بي الطريقه الصحيحه انا لمن ابعد ولكن اجبرة على الابتعاد ولكني سوف اعود اليكي في اقرب وقت ممكن واني اتمنى من الله ان اجدك احسن مما كونتي عليه وفي افضل حاله يا احب الناس الى قلبي واعز الناس في نظري فانتي قد غيرتي في حياتي اشياء قد لاتذكريها انتي ولكن اتذكر كل كلمة من ماقولتي حتتى انها اصبحة محفورتا في صدري ولا استطيع ان انساها ابدا فماذا عسايه اقول لكي ياترى فهل ابدا بي تنزيل الدموع على الاوقات التي قد مرة وانتي بعيدتنا عني ام احزن ومن حزني اموت من الخوف عليكي ام انتحر واتمنا من الله اني القاكي حت ولو كان التمن هو عمري ماذا اصف وماذا اقول انا اصبحة رجل لا يسال عن اخوته ام اصبحة رجل لا يقدر حب الاخرين له ام اصبحة بلا قلب او ضمير لالالالالالالالالالالالا والف لالالالالالالالالالالالالالا انا من الذين اقدر الناس واحبهم وانتي اكتر من احب في حياتي واقدرها اكتر من نفسي انتي اختي التي لا استطيع ان انساه ولا لو لي لحظه انتي احب الناس الى ناظري كل ما استطيع قوله الان اني قد تغيرة وسوف تجديني في اقرب وقت ممكن امامك وسوف اكون معكي كما كنت سبقان بل احسن مما كونت سابقا وهد وعد مني لكي انتي يا اختي الغاليه اخوكي المحب لكي دائما فارس

اخوكي فــــــــــــــــــــــ المدينه ــــــــــــــــــــــــارس
أجمل احساس

أجمل احساس

المساهمات : 52

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الـــــــــــــــــــــــــــــ اختي الغاليه ـــــــــــــــــــى   اهداء الـــــــــــــــــــــــــــــ اختي الغاليه ـــــــــــــــــــى Icon_minitimeالجمعة مارس 23, 2012 1:03 am

يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمو هالأيدين اللي كتبت

وربي فرحت يوم اشوفك منزل موضوع جديد عاد قدرنا نتطمن عليك

شووي بهالطريقه....

وان شاء الله تكوون بخير ومافيك شي وترجع لأحبابك
~ٍSuper...Srt is back

~ٍSuper...Srt is back

المساهمات : 7

مُساهمةموضوع: رد: اهداء الـــــــــــــــــــــــــــــ اختي الغاليه ـــــــــــــــــــى   اهداء الـــــــــــــــــــــــــــــ اختي الغاليه ـــــــــــــــــــى Icon_minitimeالأحد يونيو 17, 2012 4:27 pm

يقول خالد بن عبدالرحمن ...
توني دريت ان حبك غلطتي ...توني دريت ...
يعني بالعربي روقنا يا فارس ... Cool

اهداء الـــــــــــــــــــــــــــــ اختي الغاليه ـــــــــــــــــــى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-